الدوري الإيطاليمباريات اليوم

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 17-1 الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم يلا شوت، يقدم موقع كورة تايم لزواره الكرام مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم الأحد الموافق الموافق 17-01-2021 ضمن مباريات اليوم و ذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2020_2021.

يستضيف الليلة ملعب جوزيبى مياتزا الملعب التاريخى المباراة القوية والهامة بين فريق اليوفي الذي ينزل ضيفا علي فريق الإنتر في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس إنتر ميلان بث مباشر اليوم يلا شوت

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7:45 مساء بتوقيت جرينتش، ويذاع اللقاء علي قناة beIN Sports HD 1 +HD 2 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يخوض فريق يوفنتوس مباراة اليوم أمام مضيفه فريق إنتر ميلان وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن لعب الفريق ستة عشر مباراة.

تمكن فريق يوفنتوس من حصد 33 نقطة جمعهم من الفوز في تسع جولات وتعادل في ست مباريات بينما تعرض الفريق للهزيمة في مباراة واحدة فقط ويسعي يوفنتوس حسم مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

يعلم جيدا يوفنتوس صعوبة المباراة وقوة الخصم ولكن رغبة الفريق الكبيرة ستجعله يقاتل من أجل حسم هذه المواجهة لمواصلة المشوار نحو المنافسة الصعبة علي الكالتشيو.

وعلي الصعيد الآخر يدخل فريق إنتر ميلان صاحب الضيافة مباراة اليوم أمام فريق يوفنتوس وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو.

خاض إنتر ميلان سبعة عشر مباراة في البطولة حتي الآن، وتمكن إنتر ميلان من حصد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ميلان صاحب الصدارة ويسعي الإنتر لحصد نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

تمكن إنتر ميلان من تحقيق الإنتصار في إحدي عشر مباراة وتعادل في أربع لقاءات بينما تعرض الفريق للهزيمة في مباراتين فقط، وكانت مباراة الجولة الماضية لفريق إنتر  أمام روما قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

بطاقة المباراة :

انتر ميلان Vs يوفنتوس.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 18).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD4 .
الملعب : جوزيبي مياتزا .
المعلق : حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى