الدوري السعوديمباريات اليوم

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم 9-4 بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم 9-4 بث مباشر بالدوري السعودي للمحترفين خلال أحداث الإسبوع الخامس والعشرين من مباريات الدوري.

حيث ينتظر جملهير النصر مباراة قوية من الفريق بعد عدة إخفافت مر بها الفريق كان أخرها مباراة ربع نهائي كأس الملك والتي خسرها أمام التعاون.



كما يبدأ بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم يلا شوت بجودة كورة 365 عبر موقع كورة تايم خلال قسم مباريات اليوم أعلي يمين الصفحة الرئيسية .

كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،وكذلك يمكنكم متابعة بث مباراة ضمك و النصر عبر موقعنا في الآوقات التالية:

يبدأ بث مباراة ضمك والنصر في الساعة السابعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة،وفي السادسة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ضمك و النصر بث مباشر يلا شوت بجودة كورة 365




يلتقي اليوم علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية فريقي النصر وضمك في مباراة العودة اليوم بين الفريقين.

حيث انتهب مباراة الذهاب في وقت سابق بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

كان نادي المصر السعودي قد مر بوقت سئ ملئ بالإضطرابات هذا الموسم مما جعل ترتيبة يتراجد للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

إلا أن النادي بدأ في الإستقرار مؤخرا،ولكن ذلك لم يساعدة في مباراتة السابقة أمام التعاون في ربع نهائي كأس الملك منذ أيام بالرغم من نقصان عدد لاعبي الفريق المنافس بسبب الطرد.

لذا تمثل هذة المباراة أهمية قصوي لنادي النصر السعودي ويتحتم علية إنتزاع الفوز في هذة المباراة ليعدل ترتيبة ويستطيع المنافسة علي بطولة الدوري.

كما أن النصر كان قد لعب أربع وعشرون مباراة ،حصد خلالها ست وثلاثين نقطة،حيث فاز في عشرة مباريات،وتعادل في ست مباريات ،وخسر ثمانية مباريات.

أما بالنسبة لمنافسة اليوم فيقبع فريق ضمك في المركز قبل الآخير من جدول الترتيب ،حيث كان أداءة هذا الموسم من أسوء ما يكون.

بطاقة مباراة النصر و ضمك

ضمك Vs النصر.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .
المعلق : عبدالله الغامدي .
نتيجة مباراة الذهاب : النصر (2-2) ضمك.

موعد المباراة :
7:05 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:05 مساءاً بتوقيت مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى