الدوري السعوديمباريات اليوم

بث مباشر | مشاهدة مباراة القادسية والفتح اليوم 19-1 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة القادسية والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت، يقدم موقع كورة تايم لزواره الكرام مشاهدة البث المباشر لمباراة القادسية والفتح اليوم الثلاثاء الموافق 19-01-2021 .

وذلك ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم موسم 2020_2021.

يستضيف اليوم استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية المباراة الهامة و المرتقبة بين فريق القادسية والفتح في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، و تحظي هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين.

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 5:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 4:50 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 2:50 مساء بتوقيت جرينتش، ويذاع اللقاء علي قناة ksa SPORT 4 ويعلق عليها جعفر الصليح.

القادسية والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت

يخوض فريق القادسية مباراة اليوم علي أرضية ميدانه أمام ضيفه فريق الفتح وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي.

ويمتلك فريق القادسية في رصيده 18 نقطة بعد أن خاض الفريق ثلاثة عشر مباراة في مشواره ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تمكن فريق القادسية من تحقيق الفوز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث جولات في حين تحرع مرارة الهزيمة في خمس مباريات.

ويسعي فريق القادسية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاث لصالحه لمواصلة مشواره في البطولة وكانت نتيجة مباراة الجولة الماضية بين القادسية والفيصلي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وعلي الناحية المقابلة يخوض فريق الفتح مباراة اليوم أمام مضيفه فريق القادسية وهو يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض فريق الفتح ثلاثة عشر مباراة استطاع ان يحقق الفوز في خمس مباريات وحقق التعادل في مباراتين بينما تعرض الفريق للهزيمة في ست جولات.

يمتلك الفتح في رصيده 17 نقطة ويسعي للخروج من هذه المباراة بأفضل نتيجة وبأي ثمن، وكانت مباراة الجولة الماضية بين الفتح والتعاون قد انتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف واحد.

بطاقة مباراة القادسية والفتح :

القادسية Vs الفتح.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 14).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 4 .
الملعب : استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) .
المعلق : جعفر الصليح .

زر الذهاب إلى الأعلى