الدوري الإيطاليمباريات اليوم

بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 9-1-2021 في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم يلا شوت، يقدم موقع كورة تايم لزواره الكرام مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان وتورينو اليوم السبت الموافق 9-01-2021 ضمن مباريات اليوم و ذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2020_2021.

يستضيف الليلة ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية مباراة هامة للغاية بين فريق ميلان الذي يستضيف نظيره فريق تورينو في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو، و ستبدأ المباراة والتي تحظي بأهمية كبيرة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7:45 مساء بتوقيت جرينتش وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 4 ويعلق عليها محمد بركات.

ميلان وتورينو بث مباشر اليوم يلا شوت

يخوض ميلان مباراة اليوم أمام ضيفه فريق تورينو، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث نجح فريق ميلان في حصد 37 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 16 جولة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

موضوعات متعلقة :

بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 12-1 في كأس إيطاليا

استطاع ميلان تحقيق الانتصار في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض ميلان للهزيمة في مباراة واحدة فقط وهي مباراة الجولة الماضية الكبري والتي كانت أمام السيدة العجوز فريق يوفنتوس في مباراة كانت مثيرة حتي اللحظات الأخيرة حيث استقبلت شباك ميلان ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزه دافيد كالابريا.

يدرك ميلان جيدا صعوبة مباراة اليوم وصعوبة المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم، ولذلك استعد الفريق بشكل جيد لحسم الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاث لصالحه وعدم التفريط في النقاط القادمة.

وعلي الناحية المقابلة يخوض فريق تورينو مباراة اليومأمام مضيفه فريق ميلان، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز السابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث نجح فريق غرناطة في حصد 12 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 16 جولة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بطاقة المباراة :

ميلان Vs تورينو.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 17).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : سان سيرو .
المعلق : محمد بركات .

زر الذهاب إلى الأعلى