أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو القادمة في السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب لاروزاليدا مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل الموافق 14 يناير 2021 ، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني موسم 20-2021 ,والذي يعتبر النسخة الثانية من السوبر الإسباني بمشاركة أربعة فرق.

يشارك في النسخة الحالية من البطولة أربعة فرق، وهي ريال مدريد بصفته بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي،وبرشلونة وصيف الدوري.

بالإضافة إلى ريال سوسيداد، وأتلتيك بيلباو، طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي.

يدخل ريال مدريد المباراة بصفته بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي، ويسعى بكل اصرار بالفوز بالمباراة والصعود الى النهائي والحفاظ على اللقب، الذي حققه الموسم الماضي على حساب فالنسيا بضربات الجزاء بأربعة أهداف مقابل هدف.

على صعيد آخر، يحتل الملكي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بعد تعادله سلبيا في الجولة الماضية أمام أوساسونا.

بينما يدخل أتلتيك بلباو اللقاء بصفته أحد طرفي نهائى كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي،ويسعى الى تحقيق مفاجأة والفوز بالمباراة والصعود الى النهائى لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام برشلونة في الدوري بثلاثية مقابل هدفين.

ويحتل الفريق الباسكي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، ويأمل الفريق في الفوز والصعود للنهائى ليحقق أول بطولة له هذا الموسم.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة سيقابل الفائز من مباراة برشلونة وريال سوسيداد في نهائي كأس السوبر الإسباني والمقرر إقامته يوم 17 يناير المقبل على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

  • المباراة : أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد.
  • البطولة : كأس السوبر الإسباني.
  • القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1.
  • الملعب : ملعب لاروزاليدا.
  • المعلق : لم يحدد بعد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى