الدوري الإسبانيمباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 13-5-2021 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 13-5-2021 في الدوري الإسباني يلا شوت ، حيث يلتقي الفريقين ريال مدريد وغرناطة بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من مباريات الليجا.



حيث يحتدم الصراع بين الفرق الثلاث أتليتكو المتصدر والمتقدم بأربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني و خمس نقاط عن الريال صاحب المركز الثالث.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة يأتيكم تليفيزيونياً عبر قناة بي ان سبورت 1 ، التابعة لشبكة bein sport .

كما يقدم لكم موقع كورة تايم مباشر خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 13-5-2021 في الدوري الإسباني يلا شوت وذلك في الأوقات التاليه:

مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم الساعة 10:00 م بتوقيت مصر ، والساعة 11:00 مساء توقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الريال وغرناطة اليوم بث مباشر يلا كورة





يلتقي اليوم الريال مع نظيره فريق غرناطة صاحب الأرض في مباراة العودة علي ملعب نويفو لوس كارمينيس ، حيث كانت قد إنتهت مباراة الذهاب بينهما في وقت سابق من الموسم الحالي بفوز ريال مدريد وكانت نتيجة اللقاء ريال مدريد (2-0) غرناطة.

كما يطمح ريال مدريد اليوم الفوز علي صاحب الأرض وحصد الثلاث نقاط الهامة وإضافتها إلي رصيدة لينتزع المركز الثاني من البارسا مرة أخري مؤقتاً.

غرناطة وريال مدريد بث مباشر ،كما أن فريق إشبيلية قد أصبح يشكل خطورة علي مركز ريال مدريد بعد نجاحة في حصد 74 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الريال ، لذا من الضروري أن يفوز real madrid في مباراة اليوم ضد granada .

كما نحجت هذة الفرق الأربعة في حصد الأربع المقاعد الخاصة ب بطولة دوري أبطال أوروبا القادمة.

كما يتبقي لريال مدريد ثلاث مباريات فقط في هذا الموسم من اللاليجا، زيجب علي الفريق الفوز في المباريات الثلاث أولهم مباراة اليوم إذا طمح لتحقيق الصدارة أو الوصافة ، مع تمني تعثر البارسا أو اتليتكو في مبارتين من الثلاث مباريات القادمة.

بطاقة بث مباشر و مشاهدة مباراة الريال مع غرناطة اليوم

غرناطة Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : نويفو لوس كارمينيس .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-0) غرناطة.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى