أخبار الرياضةتصفيات كأس العالممباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم كورة 365 يلا شوت، يستقبل الليلة ملعب الأوليمبي في نواكشوط مباراة هامة للغاية تجمع بين منتخب تونس و نظيره منتخب موريتانيا.



وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 10-10-2021 ضمن مباريات اليوم و ذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 القادمة.

تونس وموريتانيا بث مباشر اليوم كورة 365، وتحظي هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين و لجماهيرهما حيث يسعى كلا الفريقين للفوز باللقاء و حسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

ولا شك في أن هذه المباراة ستكون في غاية الصعوبة علي الفريقين و لجماهيرهما حيث يسعى كلا الفريقين للفوز باللقاء و حسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

وتذاع مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر اليوم عبر قناة  : SSC Sport 3HD + FIFA YouTube Channel وسيتولي التعليق الصوتي علي أحداث المباراة المعلق الرياضي عيسي الحربين.

ويمكن لمتابعي وزوار موقع كورة تايم مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وموريتانيا بث مباشر اليوم أون لاين بدون تقطيع كورة 365 لايف.

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر اليوم كورة 365



يتطور المنتخب التونسي إلى أكثر من مستوى ممتاز في التصفيات ، وصعد نسور قرطاج إلى صدارة ترتيب المجموعات بفوزه في المباريات الثلاث الأخيرة: فازت تونس على غينيا الاستوائية 3-0 ، ثم هزمت زامبيا. 2-0 ثم فاز على موريتانيا 3-0.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد فوزه بثلاث مباريات وعدم تعادل أو خسارة في أي مباراة.

من ناحية أخرى يمر المنتخب الموريتاني بأحد أسوأ مستوياته فنيا ومن حيث النتائج ، إذ لم يحقق أي نتائج إيجابية في المباريات الثلاث الأخيرة.  زامبيا بهدفين على أرضها وفي وسط جماهيرها ، ثم خسرت أمام غينيا الاستوائية بهدف واحد دون أن تهتز شباكه ، ثم أمام تونس بثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكها.

وتأتي موريتانيا في المركز الأخير دون تسجيل أي أهداف بعد الهزيمة والتعادل أو الفوز في ثلاث مباريات ، وسجلت هدفا واستقبلت شباكها 6 أهداف في الدور التأهيلي.  وهذه نتائج تؤكد مدى تردد موريتانيا في التأه ل.

زر الذهاب إلى الأعلى