أخبار الرياضة

سيرينو يتمسك باللعب للأهلي وصنداونز يحسم موقفه خلال أيام

أبدي اللاعب جاستين سيرينو لاعب فريق صنداونز الجنوب إفريقي تمرده علي الفريق في ظل رغبته الكبيرة بالإنتقال للعب في صفوف الأهلي المصري الذي أبدي رغبة كبيرة في ضم اللاعب في ظل حاجة الفريق لتدعيم صفوفه قبل بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بداية العام القادم بدولة قطر.

وذكرت صحيفة كيك أوف الجنوب الإفريقية اليوم الخميس أن الأمور قد تعقدت تماما بين اللاعب وإدارة فريق صنداونز حيث أن اللاعب متمسك بالإنتقال للنادي الأهلي وتعتبر أن العلاقة بين اللاعب وإدارة الفريق قد وصلت إلي طريق مسدود بحسب تعبير الصحيفة.

كما أوضحت صحيف كيك أوف أن إدارة نادي صنداونز قررت حسم مصير اللاعب يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري في ظل إنقطاع اللاعب عن حضور التدريبات تماما وغيابه عن المشاركة في المباريات.

وكان الأورجوياني صاحب ال29 عاماً قد غاب عن الفريق بشكل كامل للمرة التاسعة علي التوالي وكان آخرها مباراة صنداونز أمام فريق جوانح جالاكسي بطل بوتسوانا في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد سبق تقدم بعرض رسمي للحصول علي خدمات اللاعب ولكن مغالاة الفريق الجنوب إفريقي حالت دون إتمام الصفقة حيث طلب فريق صنداونز الحصول علي خمسة ملايين يورو مقابل الإستغناء عن اللاعب وهو الأمر الذي رفضه الأهلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى